مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
أحمد بحر| الإحتلال سيُرغم على الإفراج عن الأسرى قريباً
25-02-2017 11:33


طالب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية بالإسراع في إنجاز صفقة وفاء أحرار جديدة ومشرفة تشمل جميع الأسرى الفلسطينيين.
وقال بحر، خلال وقفة تضامنية نظمتها جمعية واعد للأسرى، اليوم الخميس، تضامناً مع الأسير نائل البرغوثي، إنّ الاحتلال سيرغم على الاستجابة لمطالب المقاومة الفلسطينية والإفراج عن الأسرى في السجون"، مؤكداً أن الأسرى سيحررون بصفقة جديدة قريبة.
وناشد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، جمهورية مصر العربية التي رعت الصفقة الأولى، بالتدخل العاجل والضغط على الاحتلال من أجل الإفراج عن جميع الأسرى الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم خلال الأعوام الماضية.


وعدّ بحر صمت المؤسسات الدولية تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال بالظلم الكبير الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، مطالباً المؤسسات بالتحرك لنصرة المعتقلين.
وقالت كتائب القسام، في تغريدة للناطق العسكري عبر تويتر بالأمس، إن الحكم الصادر بحق القائد نائل البرغوثي هو حكم منعدم ولا قيمة له، فالكتائب قررت تحرير الأسرى، مبيناً أن القضية هي مسألة وقت فقط.


وكانت المحكمة العسكرية الصهيونية في سجن عوفر أعادت الحكم السابق على الأسير المحرر نائل البرغوثي بالسجن المؤبد إضافة إلى 18 عاماً، والذي أفرج عنه ضمن صفقة التبادل بين كتائب القسام والاحتلال عام 2011م.
المركز الفلسطيني للإعلام