مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
ندّاء استغاثة من أسرة `جهاد الحداد` بتعرضة لحالة إعياء شديد دخل المعتقل
15-03-2017 18:06


 وررد الى صحيفة "دوغري خبر" رسالة استغاثة من والدة  القيادي والمتحدث الإعلامي لجماعة الاخوان المسلمين الاستاذ جهاد الحداد المعتقل في سجن العقرب عبر "مركز الشهاب لحقوق الإنسان"

أكدت خلالها الدكتوره منى امام والدة جهاد احداد  أنه "تعرض نجلها للإغماء عدة مرات الجمعة الماضية و هو حاليا فى حالة إعياء شديد كما وصلنى من زملائه فى العنبر .
وأضافة "أمام "جهاد كان مضرب منذ ١٢ يوم اضراباً تاما بعد أن منعوا عنه كل شىء منذ أكثر من أسبوعين و أغلقوا عليه تماما  ولم يعرف زملاؤه بإضرابه إلا بعد فتح النظارة الموجودة فى باب زنزانته منذ عدة ايام .. عندئذ فقط استطاعوا سماع صوته و أبلغونا يوم الخميس الماضى انه مضرب منذ ٢٧ فبراير  وذكرت أن العنبر كله زنازين انفرادى .. لن يستطيع أحد إغاثته !
وفي هذا الاطار ذكرة السيدة" منى إمام"  أن جهاد أخر مرة رأيناه منذ ٥ شهور كان فعلياً جلد على عظم !
 وفي هذا السايق  قالت" امام" أن جهاد نجلها دخل فى إضراب لانهم منعوا عنه كل شىء من اول زيارات اسرته ( منذ ٥ شهور) الى تجريد الزنزانة واخذ كل ما فيها إلى منع الكانتين و الماء الصالح للشرب و سحب البطاطين و الادوية و الكتب.
لم يتركوا له أى خيار ... إما الموت جوعا و الإنهيار النفسى فى قبر مغلق و فراغ تام منذ اسبوعين .. أو الإضراب بكل آلامه و معاناته الشديدة و الأنيميا التى يعانى منها !
لاول مرة يصلنى من جهاد هذا الطلب : " ادعوا لى كثير ! "
ابنى ليس امامه إلا الماء .. و عليه أن يقوم إلى الصنبور في حالته تلك ليشرب من مائه القذر لأنه حتى الزجاجة البلاستيك الفارغة أخذوها.


كما طالبت السيدة "منى"  بالافراج الفوري عن نجلها