مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
محامي دولي يصدر كتاب `إمبراطورية الخداع` يفضح تنظيم `غولن`
07-09-2017 09:42


يستعد المحامي الدولي "روبرت أمستردام"، الذي يحقق في أنشطة منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية، لإصدار كتاب يفضح ممارسات النصب والاحتيال التي قامت بها المنظمة عبر منظومة المدارس المستقلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال حديثه للصحفيين الأتراك في واشنطن، أشار أمستردام وهو مدير "شركة أمستردام وشركاه" للمحاماة، إلى أن كتاب "إمبراطورية الخداع: دراسة حول شبكة غولن في المدارس المتعاقدة"، سيصدر في 13 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضح أمستردام أن الكتاب يتضمن معطيات مكشوفة أمام الرأي العام، حصل عليها من خلال تحقيقات استمرت حوالي عامين، مؤكّدا أن الهدف من الكتاب ليس سياسيًا وإنما "الكشف عن حقيقة إجرام "فتح الله غولن" وممارسات منظمته الإرهابية".

وأكّد المحامي الدولي أن المنظمة الإرهابية "اختلست" حتى الوقت الراهن، حوالي 243 مليون دولار في عموم الولايات المتحدة من خلال الفساد المالي في المدارس المتعاقدة مع الدولة، وعبر التغلغل بنظام التعليم والمؤسسات الأمريكية الأخرى.

وقال أمستردام إن الكتاب سيصدر باللغة الإنكليزية الأسبوع المقبل، وسيتم في وقت لاحق ترجمته وإصداره باللغة التركية، لتسليط الضوء على الوجه الحقيقي لمنظمة "غولن" الإرهابية في الولايات المتحدة أمام الرأي العام العالمي.
الاناضول