مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
أبو عبيدة| الشهيد جرار بصمة في سجل المجد وضعتها كتائب القسام
06-02-2018 17:13


نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد القسامي أحمد جرار نجل القائد القسامي نصر جرار والذي دوخ الاحتلال، وأربك أمنه، وأقض مضاجعه.

وفي هذا السياق أكد الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة أن الشهيد القسامي أحمد نصر جرار أيقونة جديدة لانتفاضة القدس، مشدداً أن المعركة سجال.

وبيّن أبو عبيدة في تغريدة على حسابه في موقع تويتر أن الشهيد جرار بصمة في سجل المجد وضعتها كتائب القسام، وصورة ناصعة للضفة الباسلة ستكون لها أوجه أخرى متجددة بإذن الله.

كما أكدت حركة حماس في بيان صحفي أن البطل أحمد جرار الذي أبى الاستسلام وقاوم حتى الرمق الأخير سيبقى فخرا لكل فلسطين، ولكل مقاوم حر، وستبقى مقاومتنا عصية على الكسر حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا كافة.

وشددت الحركة على مضيها في ركب الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من أرضنا، مبينةً أن الضفة المحتلة ستبقى عنوان المقاومة وعنوان الصمود والتحدي.

وأوضحت أن البطل جرار أدى واجب المقاومة، والدفاع عن أرض فلسطين، وسار على ذات درب والده الشهيد، وعظماء جنين الذين أذاقوا الاحتلال الموت الزؤام.

وحيّت حماس عائلة الشهيد البطل أحمد نصر جرار، وأكبرت فيها هذا التحدي، سائلة الله أن يتقبل شهداءها الذين رووا بدمائهم ثرى فلسطين الطاهر.

ودعت مقاومة شعبنا في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم البطل أحمد نصر جرار، وضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا.

وبينت الحركة أن الضفة التي أنجبت العياش وأبو هنود والجمالين وكوكبة الشهداء العظام الذي كان الشهيد جرار آخرهم، لهي قادرة على إنجاب الكثير من الأبطال العظام القادرين على الاستمرار على النهج ذاته.
إلكا للأنباء