مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
بيان جماعة حزب الله التركية حول ما يحدث في القدس وفلسطين
16-05-2018 12:45


أصدرت جماعة حزب الله التركية بياناً ،حول ما يحدث في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة ، وهذا نص البيان الذي تم ارساله لوسائل الإعلام:
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ) ابراهيم 42
إن الخطوة الأمريكية التي أقدمت عليها بنقل سفارتها من تل أبيب للقدس المحتلة ، تستهدف إلى شرعنة الكيان الصهيوني من جهة وهي أيضاً تحدي للأمة الإسلامية من جهة أخرى،وبالتالي فإن الصمت تجاه هذه الخطوة تعني الإستسلام والخضوع للسياسات الامريكية ،وانه لن يكفي التنديد والانتقاد وفقط، بل يترتب على المسلمين وأصحاب الضمير في أنحاء العالم ،أن يقوموا بخطوات عملية سياسيا واقتصاديا وثقافيا وعسكرياً ،حتى ينذروا الكيان الصهيوني وأميركا على هذه الخطوة التي أقدموا عليها.
التاريخ سيثبت وسيسجل شرف كل من وقف في وجه الكيان الصهيوني وحاميه الولايات المتحدة الأمريكية،ومن أجل ان يجني هذا النضال ثماره لابد ان يستمر بعزم دون وهن او فتور.
إن الشعب الفلسطيني ببسالته لا يناضل من أجل شعبه وفقط بل لأجل الامه الإسلاميه كلها.
ونبارك للشعب الفلسطيني الأبي على نضاله وبسالته وبطولته ،كما نترحم على أرواح الشهداء ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
ونتمنى من الله تحرير القدس وكامل فلسطين وعودة الفلسطينين إلى أوطانهم ،كما نبارك للأمة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك ،كل عام أنتم بخير.
(انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ) التوبة 41
ILKHA