مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
الملا أنور الفارقيني يبعث برسالة تهنئة لـ`الريسوني` رئيس اتحاد علماء المسلمين
09-11-2018 12:53


انتخب ألاستاذ الدكتور أحمد عبد السلام الريسوني في مؤتمر الجمعية العمومية المنعقد في اسطنبول، رئيسا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والتي تعد من أهم المؤسسات العلمية في العالم الإسلامية.
ومن جانبه ارسل الملا أنور الفارقيني رئيس اتحاد العلماء والمدارس الاسلامية بتركيا ، رسالة تهنئة للدكتور الريسوني، وتمنى له التوفيق كرئيس للاتحاد في الفترة القادمة.


النص الكامل للتهنئة

تهنئة من ملا أنور الفارقيني "للشيخ أحمد عبد السلام الريسوني" بعد انتخابه رئيسا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على معلم الناس ومربيهم سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان من العلماء الكرام إلى يوم الدين.

أما بعد؛ فقد سررت بانتخاب الشيخ الفاضل العالم الدكتور "أحمد عبد السلام الريسوني" رئيسا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين خلفا للمؤسس الشيخ العلامة يوسف القرضاوي.

وأصالة عن نفسي ونيابة عن مؤسستنا العلمية "اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية" في تركيا، أبارك للشيخ أحمد الريسوني توليه منصب رئاسة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

كما أبارك للسادة؛ الشيخ أحمد بن حمد بن سليمان الخليلي، الشيخ عصام أحمد البشير، الشيخ خير الدين قهرمان، الشيخ حبيب سالم سقاف الجفري، كنواب للرئيس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وكما أبارك أيضا السادة الأمناء من الشيخ علي محمد الصلابي والشيخ علي محي الدين القره داغي والشيخ محمد الددو والشيخ عكرمة صبري ولسائر الأمناء البالغ عددهم واحدا وثلاثين.

راجيا من الله عز وجل التوفيق والسداد في المهام الموكلة إليهم. آملا منهم السعي الجاد لخدمة الاسلام والمسلمين.

وأرجو من الله سبحانه وتعالى للشيخ الفاضل يوسف القرضاوي الصحة والسلامة في قابل حياته.

(İLKHA)