مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
منبر محبي النبي يستعد للإحتفال بالمولد النبي تحت شعار `مرشد العدالة والأخلاق`
12-11-2018 15:35


أعلنت مؤسسة "محبي النبي (صل الله عليه وسلم)" أنها ستعقد هذا العام أنشطة بمناسبة احتفال "المولد النبوي" بعنوان "محمد (ص) المرشد للعدالة والأخلاق".
مؤسسة


أصدرت المؤسسة بيانا حول أنشطة "المولد النبوي" التي ستعقدها في تركيا كما تعقدها كل عام منذ سنة 2006.

وأفادت أن الهدف من أنشطة المولد النبوي،هو فهم الرسالة النبوية بشكل أفضل، وذكر في البيان بأن المجد في الدنيا والآخرة لا يتم إلا بالتعاليم النبوية،والتمسك بالأمانة التي تركها فينا.

وأضاف في البيان: "أنه في عالم يسوده كل أنواع الشذوذ والفسوق، ويدفن فيه الأطفال أحياءً، والنساء لا تعدن من البشر وتباع النساء إلى تجار الشهوة كسلعة رخيصة، ولذلك فالتعرف على شخصية نبي الرحمة ومؤسس الدولة الناشئة على أساس الرحمة والحب والعدالة والأخلاق، والتعريف به والتمسك بطريقته وسيلة وحيدة لخلاص العالم الذي تعطش إلى العدالة والأخلاق".

"الطريقة الوحيدة لخلاص الإنسانية: هي العودة إلى طريقة النبي"

وأشار في البيان إلى أن الإنسانية تحتاج إلى العدالة والأخلاق وتابع البيان: "أن الطريقة الوحيدة لخلاص الإنسانية؛ هي العودة إلى طريقة محمد (ص).

وفي هذا السياق، ذكرت المؤسسة في بيانها اننا نستهدف بأنشطة المولد النبوي التي نقوم بها كل عام، أن يتم فهم الرسالة النبوية بشكل أفضل، وأن سعادة الدنيا والآخرة تتم بتعاليم النبوية، ووصفة خلاص الإنسانية في التمسك بطريقته (ص)، وهدفنا من هذا الشيء أن نبلغ جميع شرائح المجتمع.

كما تتناول المؤسسة  كل عام موضوعا مختلفا، واعلنت عن موضوع هذا العام  تحت شعار "محمد (ص) المرشد للعدالة والأخلاق".

" معاناة العالم الإسلامي"

وقال: "لقد كان العالم والإنسانية منذ أكثر من قرن تحت السيطرة الغربية الهمجية المتوحشة، في حالة المعاناة إثر التعاون الصليبي والصهيوني.

ووقع العالم في دوامة من القمع الرهيب بأيدي هؤلاء الظالمين، وسقط في هاوية الدناءة. وهذه المظالم والمجازر والاحتلال، وما يؤديه الصرخات الإنسانية التي تهز السموات والأرض. وللأسف معظم هذه المظالم والاحتلال تمارس في البلاد الإسلامية."

الدعوة لأحباء النبي (ص) المشاركة في الاحتفال بمولده

ودعت المؤسسة في آخر البيان جميع الناس إلى اشتراكهم في أنشطة احتفال بالمولد النبوي، وأردف قائلا: "سنحاول أن نقوم بدورنا لتقديم أنشطة المولد النبوي لشعبنا بموضوع "محمد (ص) المرشد للعدالة والأخلاق"، وسوف ننظم مع شعبنا أنشطة فعالة في منصات مختلفة، وندعوهم من الآن للمشاركة في الأنشطة والتعرف على النبي (صلى الله عليه وسلم) بشكل أفضل."
(İLKHA)