مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية
بالتزامن مع دفن صيدلي جازان.. مقتل عامل مصري بالرياض
قتل مواطن مصري يعمل في السعودية بعد ساعات من استقبال مصر جثمان صيدلي قتل الأسبوع الماضي أثناء عمله بالمملكة.
25-11-2018 11:13


 قتل مواطن مصري يعمل في السعودية بعد ساعات من استقبال مصر جثمان صيدلي قتل الأسبوع الماضي أثناء عمله بالمملكة.  

  
وأعلنت قنصلية مصر في 
الرياض أنها تتابع حادث المواطن ويدعى بغدادي ناجي عبد الرؤوف الذي قتل في محافظة رُماح شمال شرق العاصمة السعودية.

وأضافت أنها أرسلت وفدا إلى المحافظة "لمقابلة المسؤولين الأمنيين، والتعرف على ملابسات الحادث للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة".

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية أمس أن وزير القوى العاملة محمد سعفان "طلب من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة بالرياض بمتابعة تعويضات ومستحقات البغدادي الذي قتل في أثناء حراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها، فضلا عن التنسيق مع القسم القنصلي بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن ".

ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم الوزارة قوله إن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بالرياض ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد بأن القتيل شاب من قرية عطا الله بمحافظة دمياط ويبلغ 24 عاما، وأنه تم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة. 

وكانت مصر قد استقبلت أول أمس الجمعة جثمان الصيدلي أحمد طه الذي لقي مصرعه هو الآخر في المملكة على يد مواطن سعودي في مدينة جازان.

في غضون ذلك، قال مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية إن القنصلية في جدة تواصل متابعة سير التحقيقات الخاصة بقضية المواطن الصيدلي أحمد طه المنخلي "الذي توفي إثر اعتداء في مدينة جازان السعودية".



المصدر : وكالات: الجزيرة