مرئياتمقتبساتالصحف التركيةالفكرالصحةالحوارأعلامناتركياالعالمالتربيةالصفحة الرئيسية

من الذي يدعم حزب الدعوة الحرة ؟

29-11-2013 16:02
ما السبب الذي يقف وراء مهاجمة حزب وليد كحزب الدعوة الحرة لا سيما عندما تكون المهاجمة بهذه الدرجة ومن قبل الإعلام الغربي ؟


ما السبب الذي يقف وراء مهاجمة حزب وليد كحزب الدعوة الحرة لا سيما عندما تكون المهاجمة بهذه الدرجة ومن قبل الإعلام الغربي ؟
عندما يشتغل الإعلام العالمي بقضية محلية فإن ذلك يلفت الانتباه بشكل كبير حول سبب هذه المهاجمة وكونها بهذه الضخامة.
أقصد في ذلك التقرير الذي نشرته صحيفة ذي إكونومست البريطانية والذي اتهمت فيه حزب الدعوة الحرة بأنه مدعوم من قبل إيران وأنه يمارس العنف.
دعوني ألخص لكم تلك الأطراف المنزعجة من حزب الدعوة الحرة الوليد إلى هذا الحد ، نحن نعلم جيداً أن الأحزاب التي لا تحظى بدعم من قبل الشعب تضطر للحصول على الموافقة من قبل الموساد الصهيوني والسي آي إيه الأمريكية لتمارس عملها السياسي ، ويرون أنه لا بد من الحصول على دعم إحدى هذه القوى الكبرى أمريكا وروسيا أو إسرائيل لأنهم لا يعيرون أي اهمية لدعم الشعب ولا يعدونه قوة أساسية وهو الأمر الذي دفعهم إلى طلب العون من الخارج ولم يفكروا يوماً أن من يعتمد على الشعب يستطيع القيام بنفسه.
ذي إكونومست البريطانية زعمت أن حزب الدعوة الحرة يحاول إفشال عملية التسوية التي أطلقتها الحكومة وأنه يتلقى الأموامر من الخارج لزعزعة الأمن والاستقرار في تركيا.
إن الحزب أكد مراراً وتكراراً أنه لا يتلقى أي دعم من إيران ولا من أية جهة خارجية أخرى في الوقت الذي يدعم فيه التعاون والوحدة الإسلامية لا سيما بين تركيا وإيران.
الموساد الإسرائيلي يتهم المخابرات التركية بالتعاون مع المخابرات الإيرانية ولا ينسى التعاون المكثف الذي استمر لعقود بين المخابرات التركية والموساد سابقاً . لماذا سياسة الكيل بمكيالين ؟ ولماذا حينما يتعلق الأمر بإسرائيل لا يبقى للقيم أية أهمية ؟ هذه هي الحقيقة ..
إن القلق الغربي الضخم من حزب الدعوة الحرة لهو خير دليل على صحة نهجه وسلامة سلوكه ، وإن لديهم الحق في هذه المخاوف لأنهم يعلمون جيداً أن الحركات السياسية والاجتماعية التي تنبثق من إرادة الشعب وتعتمد عليه من شأنها أن تفشل كل مخططاتهم وهذا ما يقلقهم وعندهم في ذلك حق.

Haberleri Paylaşarak Bilgiyi Anında Arkadaşlarınıza Ulaştırabilirsiniz.